[Advertisement]
  1. اكشن
  2. مراجعات

مراجعة لعبة the last of us 2

[Advertisement]

مراجعة لعبة the last of us 2



نبدا اولا بالترحيب 

ما هية مميزات اللعبة التى يريد الكثير ان يعرفها 


عالم يجذبك لاستكشاف ما بداخله ، وبالتالي الحقيقة التي لا جدال فيها أن القتال يعتمد بشكل كبير على استعدادك من الأسلحة والأدوات ، لذلك فإن الاستكشاف هو أحد أهم عوامل الرياضة. سينتهي بك الأمر بالبحث داخل الغرف والتسلل للحث على ما تريد ، وكسر الزجاج لدخول المباني أو جمع العناصر ، وحل بعض الألغاز مثل الخزائن لحث المعدات التي تساعدك في اللعب والأغراض التي تقوم خلالها بتطوير أسلحتك و شخصيتك ، وقد تحتاج أيضًا إلى البحث عن كتب لتكون جاهزًا لفتح قوائم تطوير إضافية. الرياضة خطية تقريبًا ، ويتطلب التقدم داخل المرحلة أن تسافر إلى نقطة معينة ، ولكن العالم الذي ستجده واسعًا لاستكشافه ، وستجد أماكن مفتوحة أكثر من غيرها توفر لك حرية أكبر في الاستكشاف.

طريقة اللعب هي تحسين للجزء الأساسي ، لذا ستتمكن الآن من تفادي ضربات العدو ، والزحف تحت السيارات وبين الأعشاب للتغطية ، والتنقل بين الممرات الضيقة. تمنحك إضافة أنواع جديدة من الأعداء مزيدًا من التحدي والمتعة أكثر من ذي قبل. لقد تحسن الذكاء الاصطناعي أيضًا بشكل كبير ، لأن الأعداء يبحثون عنك بشكل منطقي أكثر ، ويتفقدون تشتيت انتباهك حتى يتمكن زملاؤهم من مهاجمتك من الخلف ، كما أن رفاقك يساعدونك في القتال في الجزء الأساسي تمامًا ، وهم حاول إخفاء أكبر قدر ممكن وليس كما يحدث في الجزء الأول عندما تتجول منشآتك حول الأعداء بطريقة مضحكة.


الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، من الناحية الفنية ، حركة الشخصيات ، خاصة عندما يكون القتال متعبًا ، مثل طريقة كسر الزجاج ، وتلطيخ القاع بالدماء. أما بالنسبة للكوكب ، فإن المباني والغرف مليئة بالتفاصيل التي تحكي معها ما حدث منذ بداية تفشي الوباء ، وأيضًا كملفات وأوراق تكشف لك المزيد عن الكوكب. أيضا ، ستجد الأعداء ، على سبيل المثال ، ينادون بعضهم البعض بأسمائهم ، وعندما يتم اغتيال أحد الأعداء ، سوف يناديه زملاؤه بالاسم.
الموسيقى ليست أقل من مستوى الجزء الأساسي ، لأنها تضم ​​موسيقى هادئة ومميزة كما اعتدنا عليها من الجزء السابق ، وموسيقى شيقة تناسب أجواء المواجهة والقتال.

لا تنسي مشاهدة مقالة عن لعبة ببجي موبايل


تعد قصة المطور أطول مقارنة بالجزء الأساسي وتعوض عدم وجود وضع ويب حاليًا. عدد من اللحظات السينمائية المميزة هي ما اعتدنا عليه من Naughty Dog Studio ، مرات بمجرد أن ينتهي بك الأمر في محاربة وحش قوي في موقف أخرق ، أو مواجهة مجموعة من الأعداء أثناء هزهم. أيضًا ، تعتبر عروض الممثلين داخل الكواليس وحوارهم أبسط وستجد اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل.
مستوى الرسوم مرتفع ويوفر بيئات مختلفة (قد لا تكون متنوعة مثل Uncharted) ، فهناك مدينة مهدمة مغطاة بالنباتات والأشجار ، والمكاتب بشكل عام في كل مبنى تبرز عن غيرها ، وأيضًا كمناطق مغطاة بالمياه التي يمكنك ببساطة استكشافها في الظلام. تعمل الرياضة بشكل مثالي (30 إطارًا في الثانية ثابتة) وتستفيد من إمكانيات Playstation 4 ، على المحترف تعمل بدقة أعلى وتحسن جوانب الأشياء (مثل Uncharted) ، لكن الأداء غير مستقر أحيانًا ، ولكن لن يتم ملاحظته.

توفر اللعبة العديد من التسهيلات (إمكانية الوصول) والتعديلات على الصعوبة وآخرون. ليناسب الجميع ، سواء كانت المرافق للتخلص من بعض الأمور المزعجة أو المعوقة مثل اللاعبين ضعاف البصر ، وأيضًا كتعديلات على الترجمة مثل حجم الخط واللون وكتابة اسم المتحدث. لا تعطل المرافق الجوائز ، وأنا أراها كنقطة صادقة.

اما سلبيات اللعبة 

على الرغم من أن تصميم اللعب والقتال هو أحد نقاط القوة في هذا الجزء ، إلا أنه بمرور الوقت يصبح أمرًا روتينيًا ومتوقعًا. تقتصر معظم الرياضات على وجود باب مغلق ثم فحص مسار آخر ، ثم مواجهة بعض الأعداء إما بالقتال أو التسلل. قد يكون هذا ممتعًا خلال الساعات العشر الأولى ، لكن المتعة ستكون أقل بعد ذلك.
القصة والأحداث أضعف من الجزء الأساسي ، لأنها قد تكون قصة انتقام سطحية إلى حد ما مع أحداث تحدث بين معظم الشخصيات ولا تضيف أي وزن للقصة ، مثل العلاقات الرومانسية أو المجموعات داخل العالم. قد لا يكون للجزء الأساسي قصة عميقة ، لكن نهايته تجعلك تقدر الرحلة التي قضيتها وتجسد علاقة الأب مع ابنته في أفضل صورها. في الجزء الثاني ، لم أجد الحبكة التي تبهرك وتجعلك تلتزم بها في الذاكرة ، لكنها كانت مجرد مزيج من مغامرة الانتقام وبعض اللحظات العاطفية.
تحتوي اللعبة على بعض المشاهد الفاسدة مثل المشاهد الجنسية والتعري والشذوذ الجنسي. لم تكن هناك حاجة إلى أن تكون هناك وتضغط لتظهر في الحبكة ، ستتخطى هذه المشاهد وتضغط على التغييرات داخل القصة.

ولا ننس ان اللعبة حصلت على الكثير من التحميلات وهذة الاشياء


[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

add block

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image