[Advertisement]
  1. العاب
  2. مراجعات

مراجعة ل اللعبة الغامضة Control

[Advertisement]

مراجعة ل اللعبة الغامضة Control



بطلة هذه اللعبة الغامذة هي جيسي ، ولديها قدرات خارقة للطبيعة ، تستخدمها للبحث عن ظاهرة غريبة تحدث داخل مبنى الاستخبارات الفيدرالية في نيويورك. تلعب بطلة اللعبة الممثلة الأمريكية كورتني هوب ، وبالتالي تم تصميم اللعبة بدعمها ، وغالبًا ما يكون هذا اتجاهًا نراه كثيرًا في عالم ألعاب الفيديو. يتم تقديم قصة الرياضة من خلال معظم الأحداث ومقاطع القصص السينمائية ، ولكن هناك الكثير من القراءات حيث ستجد الكثير من الوثائق حول تصميم Resident Evil ، ولكن بأعداد أكبر بكثير. أيضًا ، هناك العديد من المهام الفرعية ، عدد منها مميز وبعضها مجرد مهام عشوائية تقدم لك بعض أدوات الترقية التي سنذكرها لاحقًا.

قوى خارقة

Control هي لعبة حركة حيث ينتهي بك الأمر إلى القتال من أجل العديد من الألعاب الرياضية. تتمتع بطلة هذه الرياضة بقدرات خارقة للطبيعة ، حيث ستستخدم نوعًا محددًا من الأسلحة وستستخدم أيضًا قدرات خاصة. يُطلق على الأسلحة الموجودة في اللعبة اسم O.o.P ، وهي أسلحة قياسية إلى حد ما ولكنها تحتوي على ذخيرة غير محدودة ، مع إعادة تعبئة أطول من المعتاد. لا يوجد شيء مميز في الأسلحة ، فهي تمثل البندقية ، المسدس ، قاذفة ، وبالتالي الأسلحة المعتادة في ألعاب الرماية. اضغط على أحد أزرار الكتف للتصويب ، وبالتالي اضغط على الزر المعاكس للتصويب. هناك احتمال وضع إضافات محددة على الأسلحة التي يتم جمعها من الصناديق المنتشرة في جميع أنحاء الرياضة ، هذه الإضافات تعطي ترقيات لخصائص السلاح ، مثل زيادة سرعة التعبئة أو زيادة الضرر ضد الدروع ، على سبيل المثال.

تبدو قدرات البطلة أكثر تميزًا ، على سبيل المثال ، لديها القدرة على الطيران لفترة محددة ، أو القدرة على رمي الأشياء على الأعداء لضربهم. سيتم الحصول على عدد من هذه القدرات من خلال المهام الجانبية داخل اللعبة لأنها ليست شرطًا للفوز بالرياضة. بالتأكيد ، لا يمكنك استخدام هذه القدرات بلا حدود ، حيث يوجد عداد يملأ تلقائيًا عندما ينفد حتى لا تصدق هذه القدرات إلى ما لا نهاية. غالبًا ما يتم ترقية هذا العداد ومقياس القوة الخاص بك بالعناصر التي تجمعها ببساطة أثناء الرياضة.



تكمن المشكلة الحقيقية في هذه الرياضة في أن القتال سهل للغاية في معظم لحظات الرياضة ، فستقف بعيدًا وتستخدم القوة لرمي الأشياء للقضاء على معظم أعداء الرياضة. هناك استثناء وهو أن الساعة الأخيرة من الرياضة ، حيث يرتفع الإيقاع بشكل كبير وستكون لديك لحظات على شفا لعبة Doom لمسة ، لكنني سأكون قادرًا على عدم الاتصال بالمبالغة في الحرص.

هناك مجموعة من الأعداء ستواجههم ببساطة داخل اللعبة ، وأنهم يعتبرون كائنات أتت من بُعد أو عالم آخر. على أي حال ، يبدو معظمهم وكأنه كائن بشري ولديه أسلحة عادية سيطلقون النار منها. عدد منهم حتى قنابل يدوية. بعض الأعداء مستعدون للطيران ورمي الأشياء عليك كما تفعل ، بينما يتمتع البعض الآخر بقدرات خاصة مثل التفجير بمجرد اقترابهم منك. بصرف النظر عن ذلك ، فإن معظم الأعداء متساوون ، وأنني لم أغير استراتيجية المواجهة لديهم. الجزء الأكثر إحباطًا في هذه الرياضة هو الغياب الحقيقي لمحاربة الرؤساء الخاصين.

يمكنك ايضا مشاهدة لعبة المدرب الافصل 

ميترويدفينيا


على حد تعبير فريق التطوير ، تحاول الرياضة تقديم طريقة MetroidVinia لتقديم تطور الرياضة. ماذا يعني ذالك؟ يشير هذا إلى أنك تقوم بزيارة عدة أماكن بشكل متكرر بمجرد حصولك على أداة محددة تسمح لك بفتح طريق كان مغلقًا سابقًا ، كما رأينا سابقًا في ألعاب مثل Resident Evil. في معظم الأوقات ، قد تكون هذه الأداة عبارة عن مفتاح باب ذي مستوى أعلى ، لكن المشكلة المهمة ليست هنا. باعتبارها لعبة MetroidVinia ، هذه اللعبة لا تحتوي على الأدوات المقبولة لتعزيز هذه التجربة ، ومن بين هذه الأدوات خريطة رائعة ، لأن الخريطة داخل اللعبة بدائية للغاية وفائدتها محدودة. لا توجد تفاصيل بين الطوابق ، ولا يوجد تحديد لأماكن الأبواب المغلقة ، ولا توجد ميزة لتكبير الصورة حتى ترى منزلك بشكل أكثر دقة ، وبالتالي فإن القائمة تطول.



مشاكل تقنية


تحتوي اللعبة على العديد من المشكلات الفنية ، بما في ذلك اختفاء نصوص الترجمة أو تباطؤ الإطارات في عدة مناسبات ، أو ربما أوقات تحميل طويلة. تتمتع الرياضة برسومات جميلة ومتقنة ، ولكن يبدو أن هذا يؤثر على أداء اللعبة ، وأننا لاحظنا المزيد من المعاناة عند اللعب بدقة 4K على PS4 لأن الإطارات أصبحت أبطأ بشكل ملحوظ. أيضًا ، هناك أوقات تحميل طويلة ، سواء بمجرد بدء الرياضة للمرة الأولى ، أو عند التنقل بين المناطق ، أو بمجرد موتك وإعادة تشغيل الرياضة مرة أخرى. لكن تجدر الإشارة إلى أن المطور وعد بتحديث الرياضة في اليوم الأساسي للرياضة التي يُزعم أنها تحل العديد من المشكلات ، بما في ذلك الاختيار


[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

add block

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image